ads

انتهاء الخلاف بين بنزيما وجاياردو في اتحاد جدة

الاربعاء 07 فبراير 2024 | 04:05 مساءً
إسراء أشرف
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أنهى المسؤولون في نادي اتحاد جدة، الخلاف الذي حصل، أول أمس، الإثنين، في تدريبات الفريق بين المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو والنجم الفرنسي كريم بنزيما، وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وبدأ التوتر بين جاياردو وبنزيما عندما تخلف الثاني عن تدريبات الفريق في جدة، التي سبقت عودة اللاعبين استعدادًا للمغادرة إلى مدينة دبي الإماراتية من أجل التحضير للمعسكر الإعدادي، الذي استمر أسبوعين، فوقتها رفض المدرب أن ينضمَّ المهاجم الفرنسي إلى المعسكر، وفرض عليه برنامجًا خاصًّا، يزاوله بمقر النادي في جدة.

وأوضحت صحيفة "الرياضية"، أن الخلاف بدأ عندما طلب جاياردو من بنزيما التوجه لأداء تدريبات انفرادية الأمر الذي رفضه النجم الفرنسي، معللا بأنه انتهى من البرنامج المعد له عندما كان الفريق معسكرًا في دبي.

وذكرت أن كريم أراد دخول التدريبات الجماعية، وتحديدًا المناورة التي أجريت للاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيصلي الأخيرة ضمن كأس خادم

الحرمين الشريفين، التي كسبها الاتحاد 4-0، وهو ما رفضه المدرب، وأغضبَ اللاعب، ليخرج من التدريبات.

وكان الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة، قد نشر هبر حسابه بمنصة "إكس"، عن عدم دخول بنزيما التدريبات الجماعية، وتحويله إلى صالة الحديد، وأدائه تمارين لياقية مع المصابَين البرازيلي لويس فيليبي، ومهند الشنقيطي.

وغادرت بعثة النمور إلى حائل لمواجهة الطائي، اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة ضمن الجولة الـ 19 من دوري روشن السعودي، دون النجم الفرنسي.