ads

سيدات سبورتنج يواجهن بطل الكويت في نهائي دورة الألعاب العربية

الاحد 11 فبراير 2024 | 03:39 مساءً
محمود أحمد
فريق سبورتنج للكرة الطائرة سيدات
فريق سبورتنج للكرة الطائرة سيدات

يلتقي الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي سبورتنج، غدًا الإثنين، مع نظيره فريق سلوى الصباح الكويتي ضمن منافسات الدور النهائي من دورة الألعاب للأندية العربية، المقامة خلال الفترة من 2 وحتى 12 فبراير الجاري في مدينة الشارقة بالإمارات.

ومن المقرر أن تقام مباراة سبورتنج وسلوى الصباح الكويتي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وتأهل سبورتنج إلى النهائي بعد الفوز على الشارقة الإماراتي بنتيجة “3-0“ في نصف النهائي، بينما تأهل إلى نصف النهائي عقب الفوز على نظيره فريق تل درة السوري بنتيجة “3-0“ في ربع النهائي.

وتأهل سبورتنج إلى ربع النهائي بعد الفوز في جميع مباريات دور المجموعات، حيث فاز على أكاديمية المرأة بالشارقة بنتيجة “3-0“ في الجولة الأولى وفاز على بيبلوس اللبناني في الجولة الثانية بنتيجة “3-0“ كما حقق الفوز على أكادا عنكاوا العراقي بنتيجة “3-0“ في الجولة الثالثة.

وتضم قائمة اللاعبات كلًا من: “ليلى محفوظ، ياسمين سراج، ندى أحمد، لينا طارق، هدير يسري، فرحة عباس، هند العطار، كرمة علي، نور أحمد، ندى قرة، ملك شاهين، ماريا جوزيه، سارة طارق، وهدير عوض“.

ويقود الفريق فنيًا الكابتن أحمد فتحي، وأحمد سعد مدربًا عامًا، ومصطفى خضر محللًا تقنيًا، ومحمد بدر مخططًا للأحمال، ونادين الشيمي أخصائي العلاج الطبيعي، وميرنا عبد الرحمن إداري الفريق.

ويشارك في البطولة 61 فريقًا عربيًا يضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن ثماني ألعاب وهي: “الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، الرماية، القوس والسهم، المبارزة، ألعاب القوى، والكاراتيه“.