ads

مش هتكلم في جنيه.. ماذا حدث بين حسام حسن واتحاد الكرة بشأن عقده مع المنتخب

الاحد 11 فبراير 2024 | 07:22 مساءً
عمرو الحلواني
حسام حسن
حسام حسن

قرر مسئولو اتحاد كرة القدم بقيادة جمال علام، عقد جلسة حاسمة مع حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الثلاثاء المقبل للاتفاق حول تفاصيل تعاقده مع المنتخب وتشكيل الجهاز الفني المعاون بالكامل.

وعلم "البلد سبورت"، أن حسام حسن في جلسته الأولى مع اتحاد الكرة رفض بشكل قاطع الحديث عن أي أمور مالية تخصه في قيادة المنتخب وترك الأمر لاتحاد الكرة مؤكدا إنه يتشرف بمهمة تدريب منتخب بلاده.

واستقر اتحاد الكرة على عقد جلسة أخرى مع حسام حسن الثلاثاء المقبل، لحسم الأمر بشكل نهائي ورسمي قبل عقد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل لإعلان تنصيبه تدريب المنتخب.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية الظهور الأول لحسام حسن مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم الجديد والذي تولي المسؤولية بشكل رسمي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا. تنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل. ويتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

يستكمل منتخب مصر، مبارياته بتصفيات إفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يواجه نظيره بوركينا فاسو في يونيو المقبل.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا بعد توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.