ads

بعد التتويج باللقب.. هل سخر ثنائي منتخب كوت ديفوار من مغادرة محمد صلاح أمم إفريقيا

الاثنين 12 فبراير 2024 | 04:08 مساءً
حسام الحارتي
محمد صلاح
محمد صلاح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للثنائي سيرج أورييه ونيكولاس بيبي، نجمي منتخب كوت ديفوار، يسخران خلاله من أمر ما، خلال احتفالهما بتتويج المنتخب الإيفواري بأمم أفريقيا 2023.

وقال بعض المتابعين إنهما يسخران من النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي ، بسبب عدم فوزه بلقب أمم أفريقيا مع منتخب بلاده.

ولكن أشار البعض، إلى أن الثنائي لا يقصدان محمد صلاح بكلامهما بل يتحدثان عن زميلهما ويلفريد زاها؛ لأنه رفض الانضمام للمنتخب الإيفواري في البطولة، ولكن نطقهما لإحدى الكلمات بالفرنسية جعلها تبدو للناس وكأنهما يقولان صلاح.

وقلب منتخب كوت ديفوار تأخره بهدف في الشوط الأول، إلى انتصار بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة كوت ديفوار ونيجيريا

افتتح منتخب نيجيريا التهديف، في الدقيقة 38، بعدما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت للاعب ويليام تروست الذي حولها برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأدرك منتخب كوت ديفوار هدف التعادل في الدقيقة 62، بعدما أرسل سيمون أدينجرا الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها كيسي برأسية من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف منتخب كوت ديفوار الهدف الثاني في الدقيقة 81، بعدما أرسل سيمون أدينجرا تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها هالر بتسديدة من على القائم الأول لتمر الكرة أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.