ads

وزارة الرياضة واتحاد الطائرة يهنئون سيدات سبورتنج بعد حصد لقب دورة الألعاب العربية

الاثنين 12 فبراير 2024 | 09:50 مساءً
محمود أحمد
فريق سبورتنج للكرة الطائرة سيدات
فريق سبورتنج للكرة الطائرة سيدات

حرص كلًا من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، ومجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، على تهنئة سيدات سبورتنج بعد تحقيق لقب دورة الألعاب العربية والتي أقيمت بمدينة الشارقة بالإمارات العربية.

ونجح سبورتنج في التغلب على فريق سلوى الصباح الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة الختامية التي أقيمت على صالة نادي خورفكان الرياضي

وأشاد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للطائرة وأعضاء مجلس الإدارة بالإنجاز الذي حققه فريق سيدات سبورتنج وهو ما يؤكد سياسة الاتحاد الناجحة والذي ينعكس على المنتخبات والأندية.

ووجه قمر التهنئة لمجلس سبورتنج واللاعبات والجهاز الفني على اللقب الذي يضاف النجاحات الفرق المصرية في المحافل العربية والدولية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الدعم الكبير واللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية والعمل على تذليل العقبات وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجازات التي تضاف إلى الرياضة المصرية.