صدى البلد قناة صدى البلد صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
ads

حادث طائرة الأهلي.. تفاصيل أزمة مطار أكرا وحقيقة تأجيل مباراة ميدياما

الخميس 22 فبراير 2024 | 12:32 صباحاً
عبد الحكيم أبو علم
حادث طائرة الأهلي
حادث طائرة الأهلي

في واقعة خطيرة تعرضت طائرة النادي الأهلي التي تقل بعثة فريق الأهلي إلى كوماسي مساء أمس الأربعاء إلى حادث تصادم في مطار أكرا .

حادث طائرة الأهلي في أكرا 

حادث طائرة الأهلي أدت إلى ظروف طارئة وعدم صلاحية الطائرة على استكمال رحلتها، حيث هبطت الطائرة قبل مساء أمس الأربعاء في مطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدا للإقلاع اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران حالياً .

طائرة الأهلي 

وباتت بعثة الأهلي في ورطة كبيرة في مطار أكرا حيث بحث أعضاء الجهاز الإداري عن فندق للإقامة الليلة والسفر إلي كوماسي غدا صباحا وذلك في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلي كوماسي .

حادث اصطدام طائرة الأهلي 

في الوقت نفسه أدى حادث طائرة الأهلي إلى قيام إدارة النادي الأهلي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بحادث الطائرة واتخاذ ما يلزم نحول تاجيل المباراة حتي يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلي كوماسي والمشاركة في المباراة أمام ميدياما الغاني .

تأجيل مباراة الأهلي وميدياما الغاني 

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد أكد تعرض بعثة فريق الأهلي في غانا إلى أزمة كبيرة، بعد تعرض الطائرة الخاصة التي يقلها الفريق إلي حادث اصطدام في مطار أكرا أثناء التزود بالوقود ولا يوجد طيران داخلي، وطلبت إدارة الأهلي تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب حادث طائرة فريق الأهلي في مطار أكرا . 

حادث طائرة الأهلي
حادث طائرة الأهلي
حادث طائرة الأهلي