ads

استقالة جديدة فى نادي الزمالك

الجمعة 12 ابريل 2024 | 11:13 صباحاً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن محمد داوود رئيس لجنة الكشافة في نادي الزمالك عن تقديم استقالته من منصبه فى القلعة البيضاء لأسباب خاصة.

ونشر محمد داوود رئيس لجنة الكشافة عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيانا جاء على النحو التالي:

مساء الخير وعيد سعيد عليكم جميعًا .. بسبب كثرة الرسايل كنت حابب اقول إني اتقدمت بإستقالتي من منصبي كرئيس لفريق الكشافة في نادي الزمالك وفق الاتفاق المبرم من البداية أن يكون العمل لمدة تم الاتفاق عليها مسبقًا بعدها اتقدم باستقالتي كما اخترت في حينها، ويصبح القرار ملك مجلس الإدارة في توقيع عقود رسمية ليأخذ الأمر نهج أكثر رسمية واحترافية.

تابع: حاولت خدمة نادي الزمالك في عمل تطوعي ومنذ البداية كان لدىَّ طلبان وهما حل مشكلة خاصة تعوقني عن التواجد وتأمين الوقت اللازم لتأدية عملي حتى ابعدتني عن التواجد آخر شهرين، بالإضافة لتوفير المنصات اللازمة لتحليل أداء اللاعبين فنيًا ورقميًا حتى يتم اختيار الصفقات بشكل منهجي مدروس، لكن ربما الأولويات لم تجعلها متاحة في حينها.

أضاف: سعيت لتوفير أي من تلك المنصات باجتهادات فردية للعمل على ملف الأجانب وفق الأولويات في المراكز المطلوبة رغم تشابك أكثر من ملف كعقوبات الفيفا وتأثيرها.

استطرد: تم اختيار أكثر من اسم محترف في المقاعد المتاحة والمراكز المطلوبة بالجودة التي تليق بنادي الزمالك لكن ربما بعض الظروف حالت دون اتمام جميع التعاقدات في النافذة الشتوية، لكن الأكيد أن الزمالك أصبح يمتلك اسماء وخيارات يستطيع التوجه إليها في الصيف.

واختتم حديثه قائلا: اود شكر مجلس ادارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب على هذه الفرصة لخدمة نادينا العظيم، كما اشكر الكابتن أحمد سليمان على ايمانه الكبير والعميق بهذه التجربة، ومستر عمرو أدهم الذي كان مساندًا وداعمًا، وكافة اعضاء المجلس على خدمتهم لنادينا العظيم.. عاش الزمالك .. أكبر قلعة رياضية في مصر