ads

تشكيل العين الإماراتي والهلال السعودي المتوقع قبل موقعة دوري أبطال أسيا

الثلاثاء 16 ابريل 2024 | 11:11 صباحاً
عبدالله هشام
الهلال السعودي يكتسح النصر بثلاثية
الهلال السعودي يكتسح النصر بثلاثية

يستضيف العين الإماراتي، الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين والهلال

ومن المقرر أن تقام مباراة العين الإمارات ضد الهلال السعودي الليلة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع عبر قناة على قناة bien sports AFC HD بتعليق عصام الشوالي.

تشكيل العين الإماراتي المتوقع 

حراسة المرمى: خالد عيسى

الدفاع: خالد هاشمي - إيريك - كوامي - عبدول توريه

الوسط: يونج يو بارك - محمد عباس - بالاسيوس

الهجوم: جوناس سانتوس - عمير اتزيلي - سفيان رحيمي

تشكيل الهلال السعودي المتوقع 

حراسة المرمى: ياسين بونو

الدفاع: ياسر الشهراني - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

الوسط: روبين نيفيز - سافيتش - مالكوم

الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشايل ديلجادو

ويتطلع العين لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه أمام الهلال السعودي، حيث يقدم الفريق الإماراتي عروضا قوية في البطولة القارية هذا العام تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، خاصة من خلال تألق المهاجم المغربي سفيان رحيمي.

من جهته يخوض الهلال المباراة بثقة عالية، حيث يواصل كتابة السجلات التاريخية من خلال تحقيق 34 انتصار متوالي في جميع المسابقات، حيث كانت آخر مرة أخفق فيها بتحقيق الفوز عندما تعادل مع ضمك 1-1 بالدوري المحلي في شهر سبتمبر الماضي.

وكان الهلال تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة لنافباهور الأوزبكي، و6 لناساجي مازانداران الإيراني، في حين بقي رصيد مومباي سيتي الهندي خالياً من النقاط، ثم فاز في دور الـ16 على سيباهان الإيراني بواقع 6-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على مواطنه الاتحاد بواقع 4-0 في مجموع المباراتين.

في المقابل تصدر العين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للفيحاء السعودي، و7 لباختاكور الأوزبكي و4 لآهال التركماني، وفاز في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.