ads

أخبار الزمالك.. تعديل عقد هداف الدوري واستعادة 3 نجوم أمام دريمز ومفاوضات لضم هذا الحارس!

الاربعاء 24 ابريل 2024 | 01:30 مساءً
يسري غازي
نادي الزمالك
نادي الزمالك

نجح مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، في التوصل لاتفاق بمقتضاه يتم تجديد عقد هداف الدوري الممتاز حسام أشرف المعار الي نادي بلدية المحلة لمدة خمس مواسم. 

فيما استعاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خدمات ثلاث نجوم في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام دريمز الغاني يوم الأحد القادم. 

في سياق مغاير، دخل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى مفاوضات مكثفة لضم حارس مرمي فريق طلائع الجيش فى ميركاتو الصيف.

بوابة البلد سبورت تسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران نادي الزمالك فى الآونة الأخيرة.

الزمالك يعدل عقد هداف الدوري

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تعديل عقد حسام أشرف المعار الي نادي بلدية المحلة قبل عودته نهاية الموسم الحالي.

وقرر مسئولو الزمالك تعديل عقد حسام أشرف عند عودته من بلدية المحلة ماليا ورفع راتبه السنوي مع زيادة مدة التعاقد إلى 5 مواسم كاملة في ظل الرهان على المهاجم الصاعد في حل الأزمة التهديفية التي يمر بها الزمالك منذ فترة .

ووافق حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة وهداف الدوري المصري لهذا الموسم حتى الآن، على توقيع عقدا جديدا وتمديد تعاقده مع الزمالك .

وأخطر حسام أشرف إدارة الزمالك موافقته على قرار تمديد العقد لفترة إضافية لا تقل عن موسمين عند عودته من جديد إلى الزمالك .

وساد الارتياح أروقة نادي الزمالك في ظل توهج حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى بلدية المحلة واستمرار تألقه بعد قرار عودته من جديد إلى الزمالك .

الزمالك يفاوض هذا الحارس في ميركاتو الصيف

دخل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في مفاوضات جادة لضم محمد شعبان حارس مرمي فريق طلائع الجيش فى ميركاتو الصيف.

ويتميز محمد شعبان حارس مرمي فريق طلائع الجيش بالسن المناسب حيث يبلغ عمره 29 عاما وطوله 192 سم .

فيما يعد محمد شعبان حارس مرمي فريق طلائع الجيش مميز جدا في العرضيات ويمتلك رد فعل سريع .

جاءت مفاوضات نادي الزمالك لضم حارس مرمي فريق طلائع الجيش نظرا لحاجة الفارس الأبيض لخدماته الي جانب الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في قادم الايام.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة الاياب امام نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد القادم فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

‏فتوح زيزو وعمر جابر جاهزون لإياب دريمز الغاني

نجح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في استعادة ثلاث نجوم في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام دريمز الغاني.

ويحل يوم الاحد المقبل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ضيفا على نظيره فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وتعادل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سلبيا مع نظيره فريق دريمز الغاني فى ذهاب نصف نهائي كآس الكونفدرالية.

‏وانتظم أحمد مصطفى زيزو وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ⁧‫الزمالك‬⁩ في التدريبات الجماعية

‏وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ومستعدان لمباراة دريمز.

فيما ينهي اليوم الثلاثاء أحمد فتوح الظهير الأيسر نادي ⁧‫الزمالك‬⁩ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك غداً الأربعاء بصورة طبيعية استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.