ads

حلمي علام: أندية الممتاز تراقب نجوم الواسطى.. ومجلس الإدارة يحسم موقفهم

الجمعة 26 ابريل 2024 | 08:14 مساءً
رباب الهواري
حلمي علام
حلمي علام

كشف حلمي علام مدير الكرة فى نادي الواسطى أحد أندية دوري الممتاز " ب " أن الفريق تلقى بعض العروض من أندية الدوري الممتاز لبعض لاعبى الفريق بعد تألقهم خلال مشوار الموسم الحالى والنجاح فى احتلال المركز الخامس بجدول الترتيب مع نهاية المسابقة .

مجلس الإدارة يدرس حاليا كافة العروض المقدمة من أجل اختيار الأفضل للاعب والنادي

وقال حلمى علام أن مجلس الإدارة يدرس حاليا كافة العروض المقدمة من أجل اختيار الأفضل للاعب والنادي، مؤكدا أن مجلس الادارة برئاسة المستشار جمال عويس يعمل على اختيار مصلحة النادي واللاعب معا من أجل مصلحة الجميع.

وأشار علام إلى أن الفريق نجح في إنهاء المسابقة في المركز الخامس بعد مجهود كبير من كافة عناصر الفريق من مجلس ادارة وجهاز فنى ولاعبين مشيرا إلى أنه يتم حاليا الإعداد للموسم الجديد من أجل تحقيق مركز أفضل والسعي للتأهل لدوري المحترفين.

الفريق به العديد من اللاعبين المميزين

وأوضح حلمي علام، أن الفريق به العديد من اللاعبين المميزين الذين تلقوا عروضا من أندية الدوري الممتاز من بينهم بيبا و شطة و بيومى وأمين بيسه وشهاب حسنى وسيتم النظر فى موقفهم خلال الأيام القادمة.

ويتكون الجهاز الفنى من مصطفى مزيكا مديرا فنيا ورضوان أحمد مدرب عام وناصر عبد الغني مدرب عام وعبد الستار عبد النبي مدرب و رجب عويس مدرب حراس مرمى وأحمد أبو السعود مدير إداري و محمود عبد الغفار أخصائى علاج طبيعي.