ads

مدرب مانشستر يونايتد: لدينا لاعبون جيدون لكني مضطر لـ سوق الانتقالات

الخميس 02 مايو 2024 | 07:32 مساءً
عبد الفتاح تركي
إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد
إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

قال إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، الخميس، إن أمامه عمل يجب القيام به في سوق الانتقالات قبل انطلاق الموسم الجديد، إذا أراد النادي العودة إلى أفضل مستوياته.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع وست نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس، ويتبقى لفريق أولد ترافورد أربع مباريات في موسم الدوري.

تين هاج أشار إلى أن يونايتد عانى من عدد مثير للقلق من الإصابات، لكنه سيظل بحاجة إلى لاعبين جدد، بعد أن فشل في تحقيق التوقعات.

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد 

وقال مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس صاحب المركز 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز الاثنين المقبل: "هناك دائمًا الكثير من العمل، هذا أمر طبيعي عندما تدخل فترة الانتقالات، لكن الإصابات كان لها تأثير كبير.. نحن نعلم أيضًا أننا ما زلنا أقل من مستويات توقعات مانشستر يونايتد، لذا يتعين علينا اللحاق بالركب وأنا الآن في نافذتي الخامسة - نافذتان جيدتان تمامًا، اثنتين أخطأناهما - لذا يتعين علينا إجراء تحسينات جديدة على الفريق.

وأضاف: "لكن هنا قاعدة هذا الفريق جيدة جدًا".

وهناك شك في مشاركة لاعب الوسط برونو فرنانديز في الرحلة إلى سيلهيرست بارك، بينما لا يزال مدى توفر المهاجم ماركوس راشفورد غير واضح.

تعرض راشفورد لإصابة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام كوفنتري سيتي، والتي فاز بها يونايتد بركلات الترجيح بعد أن خسر تقدمه 3-0 على ملعب ويمبلي. وغاب المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا منذ ذلك الحين عن المباراتين ضد شيفيلد يونايتد وبيرنلي.

وقال المدرب الهولندي: “سكوت (مكتوميناي) لم يتدرب حتى الآن هذا الأسبوع، لكنني أتوقع عودته إلى التدريبات يوم السبت وعلينا أن نرى ما إذا كان جاهزًا بنسبة 100% أو للمشاركة في جزء من المباراة.. بعد مباراة بيرنلي، كانت لدينا مشكلة مع برونو. هناك شك في مشاركته يوم الاثنين. نعلم جميعًا برونو، ولا نستبعده أبدًا في أي مباراة. سيبذل قصارى جهده ليكون متاحًا.. وعاد جوني (إيفانز) اليوم لتدريبات الفريق. غدًا سنغادر ثم يتبقى يومين على المباراة. (أنتوني) مارسيال شارك في تدريبات الفريق جزئيًا".