ads

شوبير يطالب حسام حسن بضم هذا اللاعب لمنتخب مصر

الاحد 05 مايو 2024 | 11:25 صباحاً
عبد الفتاح تركي
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

طالب الإعلامي أحمد شوبير الجهاز الفني لمنتخب مصر بمتابعة نجم خط الوسط سام مرسي، لاعب وسط فريق إيبسويتش تاون.

من هو سام مرسي؟

سام مرسي يعد أول نجم مصري يقود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ ساهم في صعود فريقه إلى البريميرليج ابتداءً من الموسم المقبل.

سام قاد فريقه بتألق إلى الفوز على هيدرسفيلد تاون بصناعة هدف وتألق في المباراة، باختتام الموسم في وصافة جدول ترتيب مسابقة التشامبيونشيب، وقال إن سام مرسي يعد إضافة قوية لمنتخب مصر في المستقبل.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال حلقة برنامجه على أثير «راديو أون تايم إف إم»- صباح الأحد، ضرورة متابعة الجهاز الفني للمنتخب المصري لنجم خط الوسط سام مرسي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن اللاعب يقدم أداء فنيًا جيدًا مع فريق إيبسويتش تاون، ويمكن أن يكون إضافة مميزة لمنتخب مصر.

وشدد شوبير على دعم جماهير إيبسويتش تاون لـ سام مرسي بسبب تألقه وجهده الكبير مع الفريق في الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن إنجازاته كانت ملحوظة، خاصة في قيادته لفريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحمله شارة القيادة.

إيبسويتش تاون تمكن من الفوز على هيدرسفيلد تاون بنتيجة 2-0 ليضمن الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب ليستر سيتي، وشهدت المباراة تألق سام مرسي وصناعته الهدف الثاني لزميله أوماري هاتشينسون.

بهذه النتيجة، رفع إيبسويتش تاون رصيده إلى 96 نقطة لينهي الموسم في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة التشامبيونشيب.