ads

مش فاضي| صلاح يرفض زيارة العميد في إنجلترا.. وحسام حسن يستعين بالوزير

الاحد 05 مايو 2024 | 11:27 صباحاً
يسري غازي
صلاح والعميد
صلاح والعميد

تصاعدت وتيرة أزمة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني فى الساعات القليلة الماضية.

ورفض محمد صلاح نجم الريدز، زيارة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني فى انجلترا بداعي انشغاله بمواجهات الدوري الإنجليزي.

العميد لجأ إلي وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي باعتباره حلق الوصل بين الجهاز الفني لمنتخب مصر وصلاح.

بوابة البلد سبورت ترصد آخر المستجدات في أزمة صلاح والعميد داخل صفوف منتخب مصر الوطني.

زيارة مرفوضة

كشفت مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة عن محاولات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر حل الخلافات مع محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي.

ذكرت المصادر، أن حسام حسن تواصل مع رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح ليطلب منه التواصل مع اللاعب وتحديد موعد لزيارته في إنجلترا لحل جميع الخلافات التي نشأت مؤخرًا.

واستطردت: طلب وكيل صلاح مهلة 48 ساعة للرد بعد مراجعته لموقفه من استقبال التوأم في منزله.

وتابعت: تحدث رامي عباس مع محمد صلاح في الساعات الأخيرة ليطلعه على رغبة حسام حسن وشقيقه إبراهيم في زيارته في إنجلترا لحل الخلافات التي نشأت في الماضي والتي كانت السبب الرئيسي في رفض صلاح المشاركة مع المنتخب في المعسكر الماضي.

وقالت أيضا: رد صلاح على التوأم بأنه مش فاضى للحديث عن الأزمات خاصةً أن تركيزه الآن يتجه نحو فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأكدت المصادر أن رامي عباس أبلغ التوأم أن محمد صلاح مشغول حاليًا ولا يستطيع لقاء أي شخص أو الحديث عن الأزمات خاصةً مع وجود منافسة قوية في الدوري الإنجليزي وتركيزه على تحقيق البطولة في هذا الموسم، وأشار إلى أنه بعد انتهاء الدوري يمكنهم التواصل واللقاء.

وأضافت المصادر، أن حسام حسن غاضب بشدة من رفض محمد صلاح جميع محاولات المصالحة وعدم رده على اتصالاتهم ورفضه لمقابلتهم في إنجلترا لحل الخلافات السابقة.

الاستعانة بوزير الرياضة 

شددت على أن حسام حسن قام بإبلاغ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بكل التفاصيل ليكون على بينة تامة بالأمور خاصةً أنه الشخص الوحيد الذي يتواصل مباشرة مع محمد صلاح داخل منظومة كرة القدم.

واختتمت: حالة من الاستياء سادت لدى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مما يحدث في الفترة الأخيرة بشأن محمد صلاح لاسيما في ظل تردد أنباء عن رفضه التواصل معه هاتفيًا أو الاتصال به عبر وسيط، وآخرها ضرورة سفره إلى إنجلترا لعقد جلسة معه.