ads

هل ينتقل للدوري السعودي؟.. الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح وليفربول يجهز مفاجأة

الاحد 05 مايو 2024 | 05:21 مساءً
عمرو الحلواني
محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

تسود حالة من الغموض بشأن مستقبل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ، مع فريقه في الموسم الكروي المقبل في ظل الأحداث الأخيرة المرتبطة بالنجم الدولي المصري والتي يأتي على رأسها دخوله في مشاهدة هي الأولى من نوعها من يورجن كلوب المدير الفني للفريق .

بالإضافة إلى العروض القوية التي يتلقها النجم المصري يوما تلو الأخر من قبل العديد من الأندية والدوريات المختلفة وعلى رأسها الدوري السعودي.

ليفربول قد يفكر في بيع محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول قد يفكر في التخلي عن خدمات الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتزايد التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول في الموسم الجديد، بعد مشادته مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز في مباراة وست هام مطلع الأسبوع الجاري.

وذكر موقع HITC، أن ليفربول قد يسمح برحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري؛ وذلك في ظل الاهتمام السعودي الكبير بخدمات اللاعب المصري.

ولا تزال رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مصممة على التعاقد محمد صلاح بعيدًا عن ليفربول هذا الصيف، حيث أصبح الدولي المصري الآن هدفهم الرئيسي بعد إيقاف بول بوجبا لمدة أربع سنوات.

وعلى الرغم من التقارير الصحفية، التي قالت إن ليفربول وضع محمد صلاح ضمن خطط بناء الفريق في الموسم الجديد، إلا أن إدارة الريدز لن تمانع رحيل اللاعب في حال تلقي عرضًا مناسبًا من الدوري السعودي.

وأوضح التقرير، أن مسؤولي ليفربول أبلغوا محمد صلاح بما عليه فعله، في حال رغبته في الرحيل إلى الدوري السعودي مطلع الموسم المقبل.

ويفكر نادي ليفربول في بيع محمد صلاح بعقد كبير مثل الذي قدُم له مطلع الموسم الجاري من نادي اتحاد جدة السعودي بقيمة 150 مليون إسترليني، من أجل إعادة بناء الفريق كما فعل مع فابينيو وجوردن هندرسون.وأكد التقرير أن الأمر يبقى في يد محمد صلاح في الوقت الحالي، إذا أراد الرحيل عن ليفربول في الموسم الجديد.وينتهي عقد محمد صلاح في يونيو 2025 مع نادي ليفربول.

كلوب يعلن انتهاء خلافه مع صلاح

قال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي له في رده على خلافه مع محمد صلاح : "لقد تم حل الأمر تماما. لا توجد مشكلة". "إذا لم نكن نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة، فأنا لست متأكدًا من كيفية التعامل مع الأمر. لكننا نعرف بعضنا البعض لفترة طويلة ونحترم بعضنا البعض كثيرًا، لذا لا توجد مشكلة حقًا".

وتابع: "أعتقد أن لدينا الحق في التعامل مع هذا النوع من الأشياء بشكل مستقل تمامًا عن أي توقعات من الخارج. نحن موافقون تمامًا على ذلك. هذه ليست قصة".

واختتم كلوب: "لكن بشكل عام، أفضل موقف هو أن يكون الجميع في أفضل مكان ممكن. نحن نفوز بالمباريات، ونسجل الكثير من الأهداف، نعم، ربما لم يكن الوضع على هذا النحو تمامًا لأن مو لم يكن ليجلس على مقاعد البدلاء في المقام الأول. كل هذا يتوقف على بعضنا البعض".

أرقام محمد صلاح هذا الموسم

- لعب : 40 مباراة

- سجل : 24 هدف

- صنع 13 تمريرة حاسمة