ads

أزمة جديدة.. نجمة طائرة الأبيض: مش عايزين نرجع ومرتجي: محدش هيوقع بين الأهلي والزمالك

الاثنين 06 مايو 2024 | 11:00 صباحاً
يسري غازي
خالد مرتجي
خالد مرتجي

تغلب فريق الزمالك علي نظيره فريق الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة، بفوز فريق سيدات الزمالك بنتيجة ”3-1” وتتويجه بأول لقب في تاريخ كرة الطائرة سيدات.

وأبرم نادي الزمالك العديد من الصفقات في بداية الموسم، أبرزهم خماسي النادي الأهلي المنضم للزمالك فريدة العسقلاني ومريم متولي ودانا شوقي ومايا ممدوح ومريم مصطفى في واحدة من أبرز صفقات طائرة الزمالك عبر تاريخ النادي.

وتأهلت سيدات الزمالك للكرة الطائرة للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ مصر.

وتستضيف الصين منافسات مونديال الأندية للسيدات خلال الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر المقبل.

ويلعب الزمالك ضمن ثمانية فرق إذ يشارك ثنائي إيطالي وآخر برازيلي بجانب فريق صيني مستضيف البطولة ويتبقى الثنائي ممثل آسيا.

وحصدت مريم متولي نجمة فريق الزمالك لكرة الطائرة على لقب أفضل لاعبة في البطولة بعد أدائها المتميز.

وشنت مريم متولي لاعبة الزمالك هجوما ضاريا على ادارة النادي الأهلي مشيرة الي أن مسؤولي الأخير تواصلوا معها وزميلاتها للعودة مجددا لكن قوبل طلبهم بالرفض.

فيما نفي خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي علي اتهامات لاعبة الزمالك مشددا على أنه لن يتم الوقيعة بين قطبي الكرة المصرية.

بوابة البلد سبورت ترصد أزمة مريم متولي وإدارة النادي الأهلي فى لعبة كرة الطائرة.

هجوم ضاري

نفت مريم متولي لاعبة سيدات الزمالك للكرة الطائرة تقارير طلبها العودة إلى الأهلي مجددا عقب نهاية تعاقده مع الأبيض.

وقالت مريم متولي عبر تصريحات تليفزيونية عن طلبها العودة للأهلي: كلام غير حقيقي وكذب ومن يملك دليلا يثبت ذلك أتمنى أن يظهره، على العكس الأهلي هو من تواصل معنا وحاول (يوقعنا) ولكن في النهاية نحن على قلب رجل واحد.

وكشفت مريم أن تكون هناك اتصالات في نصف الموسم لعودتنا إلى الأهلي أمر لا يصح وهدفه تشتيت اللاعبات ولكن أغلقنا الأمر، التواصل معنا كان من أشخاص في مجلس الإدارة.

وتابعت لاعبة الزمالك الحمد لله تمكنا من الفوز ببطولة إفريقيا وتعويض خسارة بطولات الموسم، هذه البطولة تساوي بالنسبة لنا الـ 3 بطولات الأخرى وإن شاء الله نبني عليها للقادم.

وواصلت مريم : عملنا بشكل جيد جدا خلال الفترة الماضية عقب كأس مصر، وعودة أحمد فتحي في القيادة الفنية منحنا ثقة كبيرة، ربما خذلنا النادي وجماهيره الفترة الماضية لكنني متأكدة أن بطولة إفريقيا ستمحي كل شيء.

وشددت :لم نحقق أفضل شيء في البطولات الأخرى لأسباب ليس لنا يد فيها ولكن الحمد لله في النهاية كنا رجالا وحققنا لقب إفريقيا.

واختتمت مريم متولي تصريحاتها : أشعر بفخر شديد جدا بتحقيق أول بطولة لألعاب الصالات للزمالك هذا الموسم، وذلك كان من أكبر الضغوطات التي تعرضنا لها قبل المباراة والحمد لله كنا نستاهل ذلك.

محدش هيوقع بينا

رد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي على هجوم مريم متولي لاعبة الزمالك وقال عبر تصريحات تليفزيونية :

لم يحدث إطلاقا التواصل مع مريم متولي أو أي لاعبة آخرى، وهناك قرار بإجماع مجلس الإدارة بعدم عودتهن نهائيًا بسبب طريقة رحيلهن عن النادي.

تابع: لن نسمح نحن أو مجلس إدارة الزمالك المحترم لأحد بإحداث الوقيعة بيننا، علاقتنا رائعة ولن يعكر من يرغبون في الصيد في الماء العكر صفوها.

أضاف: بقيت أنا وباقي أعضاء مجلس إدارة الأهلي حتى نهاية مراسم التتويج كاملة، ولم نرحل بعد نهاية المباراة. كما أننا هنأنا مسؤولي الزمالك جميعًا على التتويج.

واختتم حديثه قائلا: لم أتواجد في مراسم تتويج سيدات الزمالك لأن البروتوكول يتيح وجود رئيس اللجنة العليا المنظمة وهو محمد الدماطي، هذه ليست بطولة محلية.