ads

أزمة دفاعية تواجه الأهلي أمام بلدية المحلة بالدوري

الخميس 09 مايو 2024 | 09:50 صباحاً
عبدالحكيم أبوعلم

يعيش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من القلق الشديد بسبب عودة مداهمة الإصابات للاعبين قبل ساعات من مواجهة بلدية المحلة المقرر لها بعد غد بالدوري وكذلك قبل أيام قليلة من السفر الي تونس إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي المقرر لها 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفقد الفريق الأحمر جهود كل من عمرو السولية واحمد عبدالقادر في مباراتي بلدية المحلة وكذلك ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يفرض الغموض نفسه علي موقف الثلاثي رامي ربيعه وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور بعد تعرضهم لإصابات مختلفة في مواجهة الإتحاد السكندري التي أنتهت بفوز كبير لأبناء الرداء الأحمر 4-1.

وأكد الدكتور احمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي ان إمام عاشور لا يعاني من إصابة كبيرة ولكنه مجرد إجهاد عام فقط، وقال أن رامي ربيعة تعرض لكدمة قوية أسفل الكاحل، بينما يعاني كوكا من آثار كدمة قوية في الركبة بعد انتهاء مباراة الاتحاد.

وأضاف أن المران الأخير غدا الجمعه سوف يحسم موقف الثنائي وإن كان هناك ازمة دفاعية سوف تواجه الفريق في مواجهة بلدية المحلة حال تأكد غياب ربيعه نظراً لحصول محمد عبدالمنعم علي الإنذار الثالث وعدم الجاهزية الكاملة لياسر ابراهيم بعد عودته من إصابة طويلة وبالتالي ليس هناك لاعب جاهز سوي محمود متولي.