ads

خوان ماتا يتغنى بـ الأهلي .. ماذا قال نجم البريميرليج السابق؟

الخميس 09 مايو 2024 | 02:36 مساءً
عبد الفتاح تركي
خوان ماتا
خوان ماتا

الإسباني خوان ماتا، نجم فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، تحدث عن العديد من الأمور التي تخص مسيرته الكروية، بجانب العديد من المدربين، فضلًا عن حديثه عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الناديين الأهلي والزمالك.

ماتا قال عبر تصريحات تلفزيونية: “احترم كثيرًا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، هو لاعب رائع بالتأكيد وحقق العديد من الإنجازات”.

وأضاف: “وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول، وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب، أتذكر أنني تعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة لمانشستر يونايتد أمام ليفربول”.

وأردف: “صلاح أحد اللاعبين الأكثر أهمية في مصر، جميع اللاعبين الناشئين في مصر يرغبون ليصبحوا أن يكونوا مثل صلاح في المستقبل”.

وأكمل ماتا تصريحاته قائلًا: النادي الأهلي أعرفه جيدا وهو أكثر الأندية نجاحا في مصر وإفريقيا، بالطبع أعرف أنهم حققوا العديد من الألقاب المحلية والإفريقية”.

واختتم حديثه قائلًا: “مصر بلد رائعة للغاية، قمت بزيارة مصر منذ عدة أشهر خلال زيارتي لأحد أكاديميات كرة القدم للصغار في الزمالك، معجب جدًا بطريقة عملهم والجميع عاملني في مصر بطريقة جيدة”.