ads

عبد المنعم يبعث رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالبرونزية

السبت 23 ديسمبر 2023 | 04:49 مساءً
ياسمين تيسير
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أعرب محمد عبدالمنعم نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق ببرونزيه كأس العالم للأندية 

وكتب عبدالمنعم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " :" سعيد لكوني جزء من هذا النادي العظيم ...شكرا لكل الجماهير التي جاءت ادعمنا "

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا لخوض مشاركته الأولى في بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة الأهلي، الإثنين المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في الدور نصف النهائي.

وتحتضن الإمارات بطولة كأس السوبر المصري خلال 25 إلى 28 ديسمبر الجاري بمشاركة سيراميكا كليوباترا والأهلي وبيراميدز وفيوتشر.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي في السابعة مساءً، وتذاع عبر قناتي أون تايم سبورتس 1 وأبو ظبي الرياضية.

أبو العينين يهنئ الأهلي ببرونزية مونديال الأندية

في سياق آخر، هنأ النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا النادي الأهلي بحصوله على المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ نادي القرن الأفريقي ، أمس الجمعة.

وكتب النائب محمد أبو العينين عبر صفحته الرسمية على فيس بوك .. «أهنئ النادي الأهلي العريق وجماهيره العظيمة ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب بحصولهم على المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في إنجاز جديد لبطولات نادي القرن الإفريقي والكرة المصرية» .

واستكمل أبو العينين « كل التحية للاعبي النادي الأهلي الذين حققوا الفوز على فريق أوراوا ريد الياباني برباعية مقابل هدفين في مباراة قوية جاءت معبرة ومشرفة للكرة المصرية، وتمثل حافزا للمنتخب الوطني والفرق المصرية في المنافسات والبطولات الإفريقية والعالمية».

وقال أبو العينين « نتأهب للقاء النادي الأهلي كبير إفريقيا ونادي القرن في مواجهة نادي سيراميكا كليوباترا بكأس السوبر المصري في لقاء وتنافس شريف يعكس الأخوة والمحبة والعلاقات الطيبة بين الناديين ويعكس صورة مشرفة للكرة المصرية».

محمد عبد المنعم